سواء كنت تفضل الجو المذهل اونلاين كازينو كبير مترامي الأطراف أو تحب الاستمتاع باللعب على موبايلك ، فمن الأفضل دائمًا معرفة الاحتمالات. عندما يكون لديك إلمام راسخ بإيجابيات الكازينو ، ستعرف بالتحديد أي الألعاب تلعب وتراهن على مكانها. إن تخصيص الوقت لمعرفة الصعوبات هو الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لتحسين أدائك في الكازينو. استمر في القراءة لاكتشاف كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة من الاحتمالات أينما ومتى تلعب.
التعرف على الصعاب

في عالم القمار ، كلمة الاحتمالات لها عدة معان ذات صلة. يمكن أن تشير الاحتمالات إلى احتمال وقوع حدث. على سبيل المثال ، فإن احتمالات وجود كرة روليت تهبط على أحد الأرقام الـ 37 على عجلة الروليت الأوروبية هي 1 في 37 أو 2.70٪ ، والتي غالباً ما تسمى الاحتمالات الحقيقية. ومع ذلك ، قد تصادف أيضًا احتمالات المنافسة في المنزل أو الأرباح ، والتي تخبرك بمدى ربحك مقابل رهان معين. في لعبة الروليت ، ستحصل على 35 مقابل 1 إذا كنت راهنًا على الرقم الفائز.

ستحتاج أيضًا إلى التعرف على حافة المنزل ، والتي تمثل هامش الربح في الكازينو بشكل فعال. عند لعب لعبة الروليت الأوروبية ، تبلغ الحافة المنزلية 2.70٪ لأن اللاعبين يدفعون 35 إلى 1 بدلاً من 36 إلى 1. على الرغم من أن تجاربك الفردية ستختلف ، تخبرك حافة المنزل كم يربح الكازينو مقابل كل 100 دولار مراهنة في المتوسط. بالنسبة إلى الروليت الأوروبي ، يعود الكازينو إلى 97.30 جنيهًا إسترلينيًا عن كل رهان بقيمة 100 جنيه إسترليني أو ربح بقيمة 2.70 جنيه إسترليني.

على الرغم من أن ألعاب الكازينو الشائعة تحتوي على قواعد وعبوات قياسية ، يمكنك العثور على بعض الاختلافات. يمكن للاعبين الروليت اختيارهم من الاختلافات الأوروبية والأمريكية ، على الرغم من أن النسخة الأمريكية لديها احتمالات أسوأ. ستجد أيضا عدة أنماط من لعبة ورق مع مزايا منزل فريدة من نوعها. من المفيد اتخاذ بضع ثوانٍ للتأكد من أنك تلعب اللعبة المناسبة التي تمنحك أكبر فرصة للفوز.